Unknown | 20:49 | |

هل أنت من الأشخاص الذين لا يحرصون على التحديث أولاً بأول أو تقوم بتأجيل عمليات التحديث لوقت لاحق؟ و ماذا لو كنت تنزعج من الشارات التي تظهر على أيقونات التطبيقات مثل الآب ستور أو السيديا إذا كان هناك تحديثات للتطبيقات أو الأدوات؟ و كذلك الشارة الموجودة على أيقونة الإعدادات المزعجة و التي لا يمكن إخفائها إلا تحديث النظام! لكن مع الجيل بريك ليس هناك حدود. و لمن لا يعرف الشارات فهي ألأرقام الحمراء الصغيرة التي تظهر بزاوية أيقونات التطبيقات.

.

.

إليك هذه الحلول الممكنة في عالم الجيل بريك و الذي يتمثل بتثبيت الأدوات التالية:

No AppStore Badges

ستقوم هذه الأداة بإخفاء شارات التحديثات على أيقونة متجر التطبيقات دون فقدان أو اختفاء التحديثات و لا عليك سوى الدخول للمتجر و مشاهدة التحديثات المتاحة.

.

No Cydia Badges

كذلك تقوم بنفس عمل الأداة السابقة ولكن على تحديثات متجر السيديا المعروف.

.

OTA Begone 

هذه الأداة ستقوم بإخفاء شارة تحديث النظام iOS على أيقونة إعدادات الجهاز.

.

النتيجة:

بعد تحميل الأدوات السابقة ستجد أيقوناتها على الشاشة الرئيسية قم بالدخول إليها و ستظهر رسالة تطلب تأكيد إلغاء الشارات، قم بالموافقة عليها و اخرج من التطبيق و ستجد الشارات اختفت، و إذا أردت إعادة الشارات فقط عليك الدخول مرة أخرى إلى أيقونات الأدوات و سيظهر لك خيار إعادة الشارات وقم بالموافقة عليه.

.

.

No Badges

هذه الأداة ستقوم بإلغاء كافة الشارات على جميع التطبيقات مرة واحدة، من عيوب هذه الأداة أنها ستحرمك من معرفة ما إذا كانت هناك رسائل واردة أو محادثات عبر الماسنجر أو الواتس أب أو حتى المكالمات الفائتة لعدم توفر شارة تنبيه على الأيقونة و يتطلب منك الدخول على التطبيق لمعرفة ما إذا كان هناك إشعار جديد أو لا !

سلة التطبيقات


0 comments:

إرسال تعليق